حرب القراصنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حرب القراصنه

منتدى تشويقي لقتالات وتقارير والعاب ومانجا وانمي ون بيس .. ادخل .. سجل .. شارك .. ابدع فانت في حرب القراصنه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  تقرير عن 2 GEARS OF WAR

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MODIOM

MODIOM


الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 145
المعرفة : 4067
تاريخ التسجيل : 26/08/2014

 تقرير عن 2 GEARS OF WAR Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن 2 GEARS OF WAR    تقرير عن 2 GEARS OF WAR Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2014 4:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بقدم تقرير ضخم جداً عن GEARS OF WAR 2 حسب ما نشر عنها حتى الأن من معلومات من مصادر مختلفة



الناشر : Microsoft Game Studios
المطور : Epic Games
تاريخ الصدور : نوفمبر 2008

أفصحت حلقة التسجيل الصوتي لـ Weekly Video Games عن بعض التفاصيل الجديدة بخصوص Gears of War 2 وذلك عندما قامت بمقابلة ” Andy McNamara ” رئيس تحرير مجلة GameInfromar والتي حضيت بأول تقرير حصري للعبة مع بعض الصور .

* جرافيكس اللعبة وصل إلى مستوى ما وراء الجنون ! ( بحسب تصريح Andy والذي أكدت وبشدة على هذا )

* مستويات جرافيكس اللعبة لا تبدوا وكأنها قد مسحت بفرشاة ليظهر لون واحد ومتماثل . ( لو تتذكرون مستوى GridLock كيف كانت ألوانه ) . بل أنهم استخدموا التدرج بالأولوان أو ما يسمى ” Color palette ” . وايضا استخدموا أحد أدوات إخراج المؤثرات البصرية للأفلام ” matte painting ” . لاحظ الصور بالأسفل .

* سيكون هناك أحداث عديدة تحدث تحت سطح الأرض . وسترى البيئة التي حولك تتحرك وتتفاعل وليس جامدة . فقد أضافوا عنصر الصور المتحركة ” Animations ” إلى البيئة . وتحدث عن مستوى تحت الأرض وشبه بالكائنات الحية تحت الماء حيث كل شيء يتحرك لوحده حتى وإن لم تتفاعل معه بأي طريقة .

* سيكون هناك تأثيرات طقس أكثر , ومن ضمنها الثلج .

* سيركز فريق عمل Epic على طول القصة . وأيضا قد حرصوا بشكل كبير على طور تعدد اللاعبين حيث أنه سيكون السبب الرئيسي للعب باللعبة لأطول وقت ممكن .

* بدون أي مبالغة , قال ” Andy ” أنه شاهد أول مستوى من اللعبة وكان كأنه فلم تصويري إبداعي من استديوها هولييود . وقال قد نقول أن شركة Epic أرادت أن تبرهنا بتلك المعركة التي حدثت بينهم وبين أعداء اللوكس . ولكن أنها الحقيقة , أن كل ماشاهدناه مبهر . حيث أصبحت بيئات اللعب ثلاثية الأبعاد بحيث سترى السفن الطائرة تجول فوقك وتطلق النار وأحداث كثيرة تحدث أثناء اللعب .

* قال أن ما نشر من صور للعبة في العدد الأخير لا يمثل ما شاهدناه خلال اللعب .


أحد التصاميم التي لم يطبق عليها حركة “matte painting “



هنا تم تطبيقها , ولاحظ أنه قد تمت إضافة الألوان بالكامل لكل صورة على حدة . بحيث تم أولا تصميم المنزل , ثم السماء والغيوم , ثم أخيرا إضافة تأثير البرق . ( ولعل الصورة تتضح أكثر مع صور اللعبة التي نشرت في GI )



كثرت التوقعات والاشاعات عن لعبة Gears of war 2 نأتيكم بقائمة الحقائق المؤكدة بالاضافة إلى الاشاعات التي لم تؤكد بعد لتعرف كل ماتريده عن لعبة الاكشن التي ستصدر في شهر نوفمبر من السنة الحالية.


الحقائق التي أكدتها شركة Epic:

* ستكون أكبر في البيئة وفي المعارك
* مبارزة المنشار الآلي
* نظام إختباء أفضل
* سلاح الشعاع الذي يستخدم الاقمار الصناعية أصبح طلقة واحدة كبيرة
* استخدام الاعداء كدرع في طور القصة وتعدد اللاعبين
* قصة اللعبة تدور بعد 6 أشهر من تفجير الفنبلة الضوئية في الجزء الاول
* قنابل دخانية (وسامة)
* مسدس Gargon الذي يطلق 6 رصاصات دفعة واحدة
* شحن الاسلحة السريع (Active Reload) محسن
* القتال يدوي بالاسلحة يتنوع من سلاح إلى أخر
* بإمكانك الدخول للمشاركة في طور القصة مع صديقك والخروج متى تشاء
* مستويات صعوبة متنوعة
* نوعان جديدان من الاعداء
* عودة خريطة Gridlock بشكل أفضل
* بإمكانك تتبع قطرات دم الاعداء لمعرفة طريقهم
* قصة أفضل
* دفتر الحرب (الذي يحكي لك كل ماحصل)
* 5 × 5 في تعدد اللاعبين
* طريقة جديدة في إستخدام المنشار الالي
* شخصيات جديدة
* بيئة تفاعلية قابلة للتدمير
* بإمكان الاعداء إصابتك حين تقوم بتنفيذ حركة قتل بالمنشار الالي
* العديد من المركبات
* إستبدال المقاطع التي تجبرك على المشي في القصة بمقطاع سينمائية.
* تحسينات بصرية من ناحية الاضائة وعدد الاعداء المتواجدين في نفس الوقت
* طور قصة أطول
* سلاح جديد عبارة عن قاذف لهب
* حركات إعدام جديدة حين يقوم العدو مصابا على الارض
* بإمكان شخصين قتل العدو بواسطة المنشار الالي




منذ نزول الجزء الاول Gears of War في عام 2006 و النجاح الساحق الذي حققه و بيع منه اكثر من 4.5 مليون نسخه حتي الان
منهم 2 مليون في اول شهر فقط و هذا رقم مهول بالمقارنه بايا من العاب الاكس بوكس حتي الان
إلا أن Gears of War تركتنا في نهايه مفتوحه تماما بعد تفجير مقر جنود اللوكتس في اعماق الارض و نجاح الفرقه دلتا



بقيادة الجندي Marcus Fenix و هو شخيصتك اثناء اللعب في مهمتهم التي كانت شبه مستحيله و رأينا كم المخاطر و المغامرات التي خضنها علي مدار ستة ساعات من اللعب المتواصل المليء بالاكشن و الاثارة منذ بداية اللعبه حتي نهايتها
و لكن ؟.................
ألم يجلس أيا منا بعد نهاية اللعب و الاستمتاع التام بأحداثها و برضا تام جاء وقت التساؤل
لماذا كان Marcus Fenix مسجونا في بداية اللعبه علي الرغم من انه جندي جيد جدا و اثبت هذا في المعركة ؟
و ماذا كان الخلاف بينه و بين قائد القوات ؟؟
و ايضا ما هي البدايه للاحداث و الحرب ؟؟
و من هي تلك المرأه التي كان يبحث عنها Dominic Santiago او دوم Dom رفيق ماركس طوال المغامره و صديقه الذي اخرجه من السجن في بداية اللعبه ؟؟
و بقي تساؤل مهم جدا اخر
من هي تلك المرأه التي كان يظهر صوتها خلال احداث اللعب و التي انتهي الجزء الاول علي صوتها و هي تتحدث عن الحرب التي لن تنتهي و انهم ( اللوكس ) لا ينهزموا ..؟؟؟؟
كل هذه التساؤلات من المفترض ان يكون لها حلا و لهذا عندما اعلنت مايكروسوفت عن الجزء الجديد من اللعبه تنفس الجميع من محبي تلك اللعبه الاسطوريه الصعداء لان المتعه ستستمر مرة اخري و و ستنكشف الالغاز الان ....



حتي الان ماتزال EPIC المطور للعبه لم تفصح عن الكثير مما سنراه بالجزء الجديد من لعبة Gears of War 2
إلا ان ما اعلنته يبدو مشوقا جدا حتي الان فالاحداث تزال علي كوكب Sera كما هي
و سينضم للاحداث شخصيات جديدة :




Tia Kaliso : محارب جديد في فريق المستحيل فريق دلتا مع وجود الاعضاء السابقين كما هم الا ان احداث اللعب ستجعل هناك بعض التفرق في سير اللاعبين مما سيسمح بدخول شخيات جديدة لتعتمد عليها في تغطيتك و مساعدتك

Dizzy : من المدنيين الذين تم إنقاذهم في المدينه البائسه هو و عائلته لذا فانه قرر ان ينضم للجيش في مهمتهم ليرد الجميل و يقتل الاعداء الذين كادوا ان يقضوا عليه و علي عائلته

Maria Santiago : زوجة دوم Dominic Santiago و التي ستعطي الاحداث منحني عاطفي لم يكن موجودا في الجزء الاول من اللعبه و سيفرد لدوم مساحه ايضا من اللعبه في مهمة انقاذها بعد ان مات ابنائها جميعا و كان الاعتقاد بأنها ايضا قد ماتت



و مع ما قد و عدت الشركة بتقديمه حتي الان من تجديدات في اسلوب اللعب و تقنية الجرافيك الا اننا لخصنا كل ما وعدت الشركة بتقديمه مع ما قام كبار المعجبين باللعبه و مواقع تصنيف الالعاب بطلبه في النسخه الجديدة من اللعبه حتي تنال كل الاستحسان

- التحكم بالسيارات و وسائل النقل :
وعدت الشركه بتطوير هذه الخاصيه في اللعبه و نحن نطالب بأن تكون أكثر واقعيه و اختيارات متعدده تعطي متعه و اهميه لجزء من اجمل اجزاء اللعب ففي الجزء الاول مجرد السيارة ذات الضوء القاتل لم تكن الخيار الافضل للمقاتلين الذين يحبون المواجهات و القتال العنيف

- إعطاء لون الحياه للجرافيك
لمحت الشركه الي القيام ببعض التجديديات في محرك اللعبه و هو محرك Unreal Engine 3
فمع التطويرات و اللمسه التي ادخلوها عليه لتعطي اللون الرمادي و احساس بالظلام الدائم باللعبه ليعبر عن الدمار السائد في كل انحاء الكوكب الا انه من الممتع ايضا ان يكون هناك اختلاف و تباين بالالوان كلا حسب البيئه المحيطه فقد يكون منن الرائع ان يكون هناك لمحه من اللون الاخضر و اشجار الغابات و الاختباء بينها و اطلاق النار من خلالها كما في التحفه الفنيه كريسس CRYSIS

- تجديد اساليب القتل بالمنشار
تعتبر طريقة القتل بالمنشار من أكثر الافكار المميزه والمبتكرة التي ظهرت Gears of War , ولكن مع الإصدار الجديد نريد أكثر تنوع لأساليب القتل هذه. و تجدييد الحركات القتاليه المصورة عند استخدام تلك الخاصيه و من الاجمل ايضا لو يضاف لكل سلاح حركة قتل جانبيه بمقطع صغير يحوي نسبه من العنف الدموي المميز للعبه و يعطي الانطباع الدموي و الوحشي للحرب فتلك اللعبه غير مصنفه للصغار او اللعب العائلي لذا لا مانع من بعض الدماء و العنف المحبب اثناء اللعب

- معارك نهاية المرحله مع الزعماء افضل و أكثر
من الجزء السابق في الاكس بوكس لم تكن المعارك الفاصله بين كل مرحله و اخري تحمل متعه اكثر من مجرد مواجهه مع عدو تقليدي و من المطلوب حقا ادخال نظام الزعماء و معارك فاصله معهم لاعطاء طعم التقدم في القتال و المراحل و هو ما تعودنا عليه في جميع مراحل الالعاب الاخرى

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x809.


تطوير نظام اللعب اونلاين و النتورك
ادخال تصنيفات للاعبين مثل ما يحدث في كال اوف ديوتي Call of Duty 4 سيعطي اللعبه متعه تنافسيه جديدة مثل السبق الذي قامت به عندما بدأت به الاصدارة الاولي

ترابط القصه و احداث اللعب
يجب تطوير احداث لانتقال من مكان لاخر و توضيح كيف تم الانتقال و ما الصعوبه و ما السهوله و ليس مجرد الانتقال من وسط الاحداث مثلما كان يحدث في الجزء السابق

تطوير المنافس ( الذكاء الصناعي )
من الجميل ان ما اعلنته EPIC عن تطوير الذكاء الصناعي انه سيستطيع مداوة زملائه مثلما نفعل نحن اثناء اللعب فهذا سيعطي متعه و اطاله في وقت القتال و شكل افضل لهجوم الاعداء و لكن ليس من الطبيعي اعطاء الخصم قدرات تتشابه مع قدراتنا كلاعبين حيث تكون الصعوبه مستحيله في قتله لانه من الطبيعي ان نهزمهم من اجل الانتقال الي مراحل متقدمه من اللعب

و أخيرا نظام ال CO-OP
و هو نظام اللعب مع اشخاص اخرين احداث القصه و ليس مواجهات اون لاين فالمرجو تحديث هذا النظام و ايضا ادخال انظمه و اطوار اخري للعب ومثلا يمكن اعطاء الفرصه لاكثر من لاعب للاشتراك في مهمه واحدة تخيلوا كم سيكون هذا ممتعا
و اليكم ترجمه لما اعلنته شركة EPIC عن لعبة Gears of War 2 في مهرجان E3 2008
و اعلانها التحدي لجميع ألعاب 2008 علي ارغم من ان 2008 سيشهد نزول عمالقة الالعاب العريقه و الاكثر شعبيه مثل METAL GEAR SOLID 4 و GTA IV و التي حققت اعلي معدلات التقييم وفقا لجميع مواقع الالعاب بحصولها علي تقييم 10 / 10

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x693.


- سيكون هناك وحوش ومخلوقات أضخم بكثير من الـ Burmak بحيث ستقف امامه كالطفل الصغير

- في طور القصة CO-OP يمكن أن يدخل معك أحد اللاعبين ويخرج دون أن يتأثر سير اللعبة

- ستعود القلادات التي تجمعها وهي الخاصة بأعضاء قوات التحالف والذين لقوا حتفهم . ولكن ستظهر هذه المرة بشكل مختلف حيث سيكون هناك رسائل وتقارير طبية سيكون لها علاقة بقصة اللعبة وستحتوي أيضا على معلومات لصاحب كل قلادة . وسيكون لك المقدرة على معرفة القلادات المفقودة والمكان الذي يتوجب عليك البحث فيه .

- تستطيع تحقيق مستويات في أي من أطوار اللعبة سواء اللاعب الواحد او تعدد اللاعبين . فعلى سبيل المثال تريد تحقيق مستوي 1000 إصابة بالرأس حيث ستكون قادر على تحقيق ذلك في طور اللاعب الواحد وسيظهر لك معلومات تخبرك بمدى اكتمال تحقيقك لهذاالمستوي

- ستمنحك اللعبة معلومات عديدة عن تاريخ المنطقة التي تتواجد فيها لاعطاء ايحاء الواقعيه و فك بعض الغموض الذي يحيط بك

- تقع أحداث Gears of War 2 بعد ستة أشهر من واقعة تفجير مخبأ مخلوقات اللوكس الشهيرة والتي قتلت الغالبية العظمى منهم

- ستعود خريطة ” Gridlock ” لطور اللعب على الشبكة بشكل مختلف .

- تم تحسين نظام الاختباء خلف الجدران بحيث لا يمكن إصابة الشخص وهو في هذه الوضعية حيث ستكون الشخصية متمركزة بعيد قليلا عن الأطراف

-الآكتف ” Active reloads ” لن يتغير عن السابق خصوصا مع رجوع الأسلحة الماضية إلا أنه سيكون مختلف قليلا مع بعض الأسلحة الجديدة

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x720.


- تحسين نظام القتال بالمنشار ليجعل له أبعاد أكثر من مجرد لمسة للشخصية المقابلة ويبدأ النشر

- قتال الزعماء او البوس يكون اكثر متعه و وواقعيه مثل نسخه ال PC و اكثر تطويرا ايضا

- في طور CO-OP يمكن للاعب الأول أن يختار مستوى صعوبة مختلف عن اللاعب الآخر

- ستكون مستويات اللعبة غير مقيدة بطريق محدد , بل ستكون أكثر انفتاحا وتعقيدا بحيث يتوجب على اللاعب اختيار التكتيك المناسب للمرور من منطقة ما

- ستواجه أعداء جدد يطلق عليهم Locust Kantus ولديهم القدرة على إطلاق موجات من الصوت مزعجة ومضرة ويملكون أيضا نوعا جديد من أسلحة Gorgon burst pistol وأيضا poisongrenades أو القنابل المسمومة

- تستطيع مخلوقات Kantus مساعدة رفاقهم من مسافة بعيدة في إشارة إلى أنهم يساعدون بعضهم عند السقوط

-تستطيع مخلوقات Kantus أيضا استدعاء ديدان ضخمة من بين جدران الكهوف والتي ستكون أحجامها ضخمة جدا بحيث يمكنك استخدامها لصالحك أيضا بالوقاية من إطلاق النيران وهذا ولن تجدي سياسة الاختباء بمكان واحد والبقاء ساكنا نفعا حيث سيكون أحد اهم استراتيجيات GoW2 هو الاختباء وتغير الموقع باستمرار

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x640.


قامت الشركه بجلب الكاتب الروائي المشهور Joshua Ortega من اجل اعطاء القصه معني و مشاعر جديدة و تواصل مع اللاعبين

- سيعود التمثيل الصوتي لشخصيات Marcus Fenix و Dominic Santiago كما هو

- تستطيع مشاهدة ما تبقى لك في عملية جمع القلادات COG وأماكن تواجدها لتبحث عنها بسهولة


Cliff : لن يتميز الـ host في Gears of War 2 بعد الآن



على الرغم من كون Gears of War لعبة رائعة في طور تعدد اللاعبين على الشبكة , إلا أن الكثيرين منزعجين من ” تفوق المضيف ” أو host في اللعبة وخاصة بإطلاق النار بواسطة البندقية shotgun . حيث يقول منتج اللعبة Cliff Bleszinski : ” لقد أحب الجميع الإصدار الأول من Gears of War وخصوصا طور تعدد اللاعبين , ولكنهم لم يرضوا عن تميز المضيف للعبة host . فلقد تعب اللاعبون من طلقات النار والتي تكون غير سريعة ومتفاوتة من وقت لآخر ”

ويكمل : ” لقد اصلحنا كل هذا . أيضا لم يحب اللاعبون العشوائية التي تحدث عند استخدام المناشير ولهذا قمنا بوضع القتال المزودج فيها حيث أن الأقوى يفوز ! العديد من اللاعبين أيضا رغبوا بأطوار لعب يكون فيها العودة إلى اللعب مباشرة بعد أن يقتل ( respawning ) , ولقد أضفناه في الإصدار الأول Annex . أما في الجزء الثاني فهناك أطوار إضافية تخدم هؤلاء الفئة من اللاعبين . لدينا طور Guardian , وأيضا Wingman ( طور من 10 لاعبين , كل اثنين فريق ) . ”

منقول
في آمان اللهـ Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن 2 GEARS OF WAR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تقرير عن GEARS OF WAR
» تقرير عن ميج
»  تقرير عن MW3
» تقرير روك لي
» تقرير عن لي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنه :: التكنلوجيا :: الألعاب-
انتقل الى: